إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول إخلاء مسؤولية موقعنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@vapeinbahrain.bh
إخلاء المسؤولية عن فيب ان بحرين
يرجى الملاحظة أن جميع الأسعار مدرجة بالدينار البحريني ولن يتم تحويلها تلقائيا إلى عملتكم المحلية عند تسجيل المغادرة. فيب ان بحرين ليست مسؤولة عن أي رسوم تحويل مرتبطة بالطلبات الدولية.
تجهيز
جميع الطلبات لديها وقت معالجة من 24-72 ساعة لجميع الطلبات بغض النظر عن طريقة الشحن المحددة. خلال هذه الفترة الزمنية ، قد تخضع الطلبات لطرق معالجة مختلفة لضمان أمن ودقة المعاملة المقدمة. إذا تم الاحتفاظ بطلبك لأي سبب من الأسباب ، الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني.
يرجى ملاحظة: نحن لا نعالج الطلبات في عطلات نهاية الأسبوع وجميع العطلات الرئيسية! سيستمر طلبك في المعالجة في يوم العمل التالي. يتم احتساب جميع الأطر الزمنية للشحن في أيام العمل. إذا تم تقديم طلبك خلال عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة وتم وضع علامة عليه لمزيد من المراجعة ، الاتصال بك في يوم العمل التالي
ملاحظة للمشترين الدوليين: اطلب على مسؤوليتك الخاصة! يجب أن يكون جميع المشترين على دراية بقوانين الاستيراد الخاصة ببلدهم ، فيب ان بحرين ليست مسؤولة عن أي عناصر أو طرود يتم إيقافها و / أو مصادرتها من قبل أي ولاية قضائية و / أو سلطة مناسبة. يرجى الاتصال بوكالة الصحة الحكومية المحلية للحصول على مزيد من المعلومات حول المواد المحظورة.
يجب على المشترين الدوليين الاتصال بسلطات الجمارك المحلية للحصول على أي معلومات حول الرسوم والضرائب. جميع الرسوم والضرائب هي مسؤولية المشتري.
رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد. يتم تطبيق المبالغ المستردة فقط على العناصر التي يتم إرجاعها إلى مستودعاتنا. إذا كان إرجاع الطرد الخاص بك يتحمل أي نوع من رسوم الإرجاع ، خصم هذه الرسوم من استرداد العناصر المرتجعة. فيب ان بحرين ليست مسؤولة عن الطرود المتأخرة بسبب القضايا الجمركية.
الحزم المفقودة وغير المسلمة:
الطرود المفقودة أو غير المسلمة ليست من مسؤولية فيب ان بحرين، وأي مشاكل تنشأ عن الطرود التي لم يتم استلامها يجب أن يتم حلها من قبل العميل، مع استخدام شركة البريد. تسعى فيب ان بحرين جاهدة في صيانة وحل مثل هذه الأمور، ويجب الإبلاغ عن أي مشكلات شحن خاطئة في غضون 24 ساعة من آخر تحديث للتتبع.
يرجى ملاحظة أن عمليات إرسال العناوين الخاطئة وغير المكتملة التي أدخلها المستخدم ستسبب تأخيرات ومرتجعات ومشكلات أخرى ستؤثر على الشحن الناجح لطلبك. فيب ان بحرين ليست مسؤولة عن أي وجميع التكاليف المرتبطة بعمليات إرسال العناوين الخاطئة وغير الصحيحة التي يدخلها المستخدم.
التناقضات في الترتيب: إذا كان العنصر الخاص بك تالفا أو مفقودا أو غير صحيح ، فيجب عليك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في غضون 48 ساعة من تسليم الطرود. بمجرد تقديم مطالبتك ومراجعتها والموافقة عليها، سنساعدك في تصحيح هذه المشكلة.
إلغاء وتغيير الأوامر: نظرا لحجم الطلبات التي يتلقاها فيب ان بحرين وفي إطار جهودنا لتقديم الخدمة الأكثر ملائمة لعملائنا ، بمجرد تقديم الطلب ومعالجته ، لا يمكننا تغيير أو تغيير أي طلب.
نحن نتحقق من جميع المعلومات على موقعنا بعناية فائقة. ومع ذلك ، قد يحدث خطأ عرضي ، أو قد تقوم الشركات المصنعة بتحديث المعلومات التي لا ندركها. نحن نحتفظ بالحق في تصحيح المعلومات غير الدقيقة ولسنا مسؤولين عن الأخطاء المطبعية.
This website uses cookies to improve your experience. By using this website you agree to our Privacy Policy.